ميديا الزمالك

فيديو | خالد الغندور يحرج تركي ال شيخ على قناه الزمالك بعد موقفه الاخير

تحدث الاعلامي ” خالد الغندور ” عبر شاشه قناه الزمالك في برنامج ” زملكاوي ” عن المنشورات الاخيرة التي قام بها رئيس هيئه الترفيه في المملكه العربيه السعوديه ورئيس النادي الاهلي الشرفي ” تركي ال شيخ “.

وقال ” الغندور ” , خرج تركي ال شيخ بالامس علينا بمنشور غريب وهو انه كان يتمنى للاهلي مواجهه الزمالك في ربع نهائي افريقيا لانه الاسهل.

وواصل ” الغندور ” في رسالته الى تركي ال شيخ بما انك اردت التحدث في الكورة فأنا سأرد عليك في الكورة ايضا , وأن الزمالك النادي الكبير الذي تتحدث انه الاسهل , ذهب الموسم الماضي الى المملكه العربيه السعوديه وبالتحديد الرياض وهزم وقهر الهلال السعودي بطل اسيا الحالي بين جمهوره وارضه وفاز بكأس السوبر المصري السعودي.

وتابع ” الغندور ” وعن الحديث عن فارق البطولات في الدوري المصري بين الزمالك والاهلي , دعنا نعود للخلف قليلا وتصريحاتك السابقه عندما كنت مالك لنادي بيراميدز عن التقليل من الاهلي ومهاجمه التحكيم وانه ينحاز لطرف واحد على حساب باقي الانديه.

واختتم الغندور حديثه , اطالب جماهير الزمالك عدم الانجراف وراء اي استفزاز من اي شخص وان يكون التحاور بين الناس بالفاظ او تعدي , ولكن الرد يكون ايضا بالمنطق وبالارقام وبتصريحات نفس الشخص هذا الموسم السابق.

شاهد رد خالد الغندور :-

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock