ميديا الزمالك

فيديو | قناه الاهلي تسخر من تصريحات أمير مرتضى منصور بشأن ابراهيم نور الدين

سخرت قناه الاهلي وبالتحديد برنامج ” الاهلي خط احمر ” من تصريحات المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك بعد تصريحاته في قناه ” اون سبورت “.

وكان ” امير مرتضى منصور ” المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك صرح ان ابراهيم نور الدين لم يحكم اي مباراه للاهلي منذ 475 يوم قبل مباراه بيراميدز ! وتسـأل لماذا لم يحكم طوال هذه الفترة.

وسخر مقدمي برنامج الاهلي خط احمر على شاشه النادي الاهلي ان الحكم ابراهيم نور الدين ادار بالفعل مباراه للاهلي هذا الموسم امام حرس الحدود والتي انتهت بفوز الاهلي بهدف نظيف وهذا يخالف ما قاله امير مرتضى منصور.

وواصل مقدمي البرامج في شاشه الاهلي بأن ابراهيم نور الدين لم يحكم للاهلي فترة طويله بعد مباراه مصر المقاصه الموسم قبل الماضي وليس هذا الموسم اطلاقا.

واختتم البرنامج حديثه موجها رسالته الى المشرف العام لنادي الزمالك , بأن هناك تناقض في موقفه مع ابراهيم نور الدين وعكسها مع جهاد جريشه في الزمالك !.

وفي وقت سابق كان موقع ” زمالك نيوز ” عرض احصائيات لارقام ابراهيم نور الدين في مباريات الاهلي حيث لم يخسر الاهلي مع ابراهيم نور الدين الا لقاء وحيد من 26 مباراه بعد مباراه بيراميدز بالامس

شاهد الاحصائيات كامله من هنا

شاهد الفيديو :-

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock