اخبار الزمالكميديا الزمالك

فيديو | كريم حسن شحاتة يكشف تفاصيل تدخل مرتضى منصور في قناة الزمالك

كشف كريم حسن شحاتة مقدم برنامج “زملكاوي” عن تدخل المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في عمله في تقديم البرنامج، مشيرًا إلى ان رئيس النادي اعتاد التدخل في عمل البرنامج من أول يوم له.

وأشار إلي أن رئيس النادي كان يرسل له رسائل بشكل مستمر لتحديد الأشياء التى يجب الحديث عنها والأخرى التى من المفترض تجاهلها أثناء الكلام.

وأضاف “كريم” خلال تصريحات تليفزيونية له : رئيس النادي من اول يوم بيبعت رسائل قول كذا ومتقلقش كذا، أشكر في حلمي طولان لما إنبي يكسب يبعتلى رسالة متتكلمش عن طولان علشان متخانق معايا”

وأوضح أنه أخبر إدارة إعلام المصريين منذ البداية أن له أسلوب خاص به وأنه لا يفضل التعامل مع رئيس النادي نظرًا لتجاربى الشخصية معه السابق، وكان الرد عليه “ملكش دعوة بيه” موضحًا انه متعاقد مع إعلام المصريين وليس مع رئيس الزمالك.

وتابع: مليش علاقة برئيس الزمالك وهو مالوش صلة بيا تعاقدي مع إعلام المصريين، وهتكلم في وقت معين بالتفصيل، وانا بحترم شغلي عمري ما هنافق ولا هطبل لحد ولا يشتغل لحساب حد.

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور اتخذ قرارا بتوجيه الشكر لكريم حسن شحاتة والاستغناء عن خدماته لتقديم برنامج “زملكاوي” وذلك بعد دفاعه عن الأهلى فى واقعة هدف بيراميدز بالدوري.

شاهد تصريحات كريم حسن شحاته كامله :-

close