ميديا الزمالكاخبار الكرة المصرية

فيديو | مؤمن زكريا يفتح النار على اداراه الاهلي تجاهلوني ماديا ومعنويا !

كشف “مؤمن زكريا” نجم النادي الأهلي ولاعب الزمالك السابق، ان ادارة نادي الاهلي لم تقف بجواره في ازمه مرضه الاخيره التي تعرض لها وكنت سبب رئيسي في ابتعاده عن الملاعب منذ اكثر من عام.

وأكد ” مؤمن زكريا ” في تصريحاته مع الاعلامي هاني حتحوت عبر شاشه ” صدى البلد ” أنه يلوم على ادارة النادي الاهلي برئاسه ” محمود الخطيب ” على عدم دعمه ماديا أو معنويا خلال فترة مرضه الحاليه.

وتابع ” مؤمن زكريا ” إلى أن تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية في السعودية ورئيس النادي الاهلي الشرفي الحالي هو من تكفل بكافة أمور علاجه وليس النادي الاهلي إطلاقا.

وواصل ” مؤمن زكريا ” كنت بحاجة لدعم مادي ومعنوي من الأهلي وادارته ولكن هذا لم يحدث معي إطلاقا وكان من المفترض أن يتحدث معي أحد من النادي ولكن تم تجاهلي ولكني لا أريد التطرق او الحديث عن هذا الأمر كي لا أُحزن جماهير نادي الاهلي التي وفقت بجواري.

وأكمل حديثه مع الاعلامي ” هاني حتحوت انه لا أحد يتحدث مع أو يوجه له اي سؤال للاطمئنان عليه .

واضاف ” مؤمن ” ان هذا يجب أن يحدث على الأقل معنويا، ولان اتطرق الى الحديث عن الدعم المادي ولكنني ايضا لن اتطرق على الحديث عن ادارة الاهلي حتى لا تنجرح مشاعر الجماهير , وأنا الآن في طريقي للولايات المتحدة لبدء العلاج”.

واختتم مداخلته قائلا: لا اريد التعليق عن الاخبار المنتشرة التي تتحدث عن تخصيص مبلغ مالي لي من وزارة الشباب والرياضة ومبلغ من النادي الأهلي.

شاهد تصريحات مؤمن زكريا كامله :-

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock