اخبار الكرة المصرية

فيديو | محمد نصر صدمت من قرار إبراهيم نور الدين وهذه حقيقه الأمر

كشف المخرج محمد نصر عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي علي قناة القاهرة و الناس عن تفاصيل لقطة الهدف الثاني للأهلي في لقاء بيراميدز و الأهلي والذي انتهي بفوز الأخير بهدف “فضيحة” في اخر لحظات اللقاء .

تحدث بأن الكرة كانت كرة طويلة بين كهربا ومدافع فريق بيراميدز انتهت الكرة بأشارة الحكم بضربة مرمي لفريق بيراميدز مما أعطاني بعض الوقت لإعادة الكرة حتي يقوم حارس بيراميدز بلعب الكرة و في خلال إعادتي للكرة الاخيرة فوجئت بالكرة داخل المرمي من ركنية لصالح الأهلي مبديًا اندهاشه من الهدف و احتفال اللاعب ، كما انه ذهب للإعادة الكرة من زاوية اخري للتأكد من تواجد كرتين داخل الملعب من عدمه ، ليتفاجئ من تواجد كرة ثانيه بيد الحارس داخل الملعب اثناء الركنية ، مشيرًا الي ان الخطأ من الحارس لرميه الكرة وعدم الامساك بها لتعاد الركنية مرة اخري .

و اما عن كادر اللقاء الرئيسي فهو الآخر يثبت قرار الحكم الاول بأن الكرة ضربة مرمي ، كما وان الحكم المساعد ايضًا كان يحتسب الكرة ضربة مرمي قبل ان يغير الحكمين قرارهم بأحتساب الكرة ركنية .

مبديًا اندهاشه من سرعة لعب الكرة و سرعة احراز الهدف في ظل اعتراض لاعب الأهلي كهربا الذي كان يطالب الحكم بضربة جزاء و اعتراض لاعبي بيراميدز عن تغير القرار من ضربة مرمي الي ركنية .

 

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock