ميديا الزمالك

فيديو | مرتضى منصور يسخر من سعد سمير عبر مصطفى فتحي ” ذهب ولم يعد “

حرص مرتضى منصور نادي الزمالك على عقد جلسة مع لاعبي نادي الزمالك قبل السفر الى دولة الامارات العربيه المتحده وذلك لمواجهه الاهلي في السوبر المصري المحلي المقرر لها الخميس في مدينه ابوظبي.

وجاءت ذلك الجلسه من اجل تحفيز اللاعبين لللفوز على نادي الاهلي والعوده بكأس السوبر كما حدث امام الترجي التونسي والعوده بكاس السوبر الافريقي من قطر.

وتحدث “مرتضى” خلال جلسته مع لاعبي الزمالك قبل سفرهم إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، : قائلا ” سيبوكم من فايلر دا جامد جدًا لكن بالحكام وأنا قولت قبل ذلك أعطوني حكم عادل والزمالك لن يخسر أي بطولة والدليل بطولات الزمالك القارية في أفريقيا أكثر من المحلية”.

وتابع: أنتوا لاعبون رجالة وذاهبين إلى الإمارات للفوز على الأهلي وتبليغه رسالة أن انتصاراته المحلية بالحكام”

وتحدث مرتضى منصور مع عبدالله جمعة قائلا ” لماذا تسخر من الاهلى؟ ملناش دعوه بيهم.. وكلما سخرت منهم قامو بتعذيب اخوك” وشدد على ان صالح جمعه لاعب من الطراز الفريد ولكن ادارة الاهلي لا تحافظ عليه .

وسخر مرتضى منصور من فترة غياب مصطفى فتحي الطويله , حيث تحدث مع اللاعب انه منذ هدفه في الاهلي في كاس مصر الذي راوغ به سعد سمير ورامي ربيعه لم يعد منذ وقتها هو وسعد سمير.

واختتم مرتضى جلسته بقراءه الفاتحه مع جميع لاعبي الزمالك والتعهد على النصر والفوز امام الاهلي في السوبر المصري يوم الخميس القادم .

شاهد فيديو الجلسه كامله :-

الوسوم
إغلاق