اخبار الزمالك

قبل ساعات من موقعة الترجي.. رسائل هامة من مرتضى منصور لجمهور ولاعبي الزمالك 

يستعد نادى الزمالك لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الجمعة على ارضية استاد الغرافة فى العاصمة القطرية الدوحة على لقب السوبر الإفريقي.

ومن جانبه وجهه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عدة رسائل لجمهور القلعة البيضاء  قائلا ” احنا بنلاعب فريق كبير اسمه الترجى حاصل على آخر نسختين من دوري أبطال أفريقيا”، مشيرًا إلى أن بعض العناصر الدخيلة على الجمهور تخطط لمهاجمة مجلس الإدارة في حالة خسارة لقبي السوبر الأفريقي والمصري.

وأضاف “مرتضى” على الجمهور مساندة الفريق طوال المباراة، خاصة وأن أي كافة السيناريوهات مطروحة، ووجه رسالة للاعبين ” انت بتمثل مصر كلها، أنا اشتريت 10 آلاف علم وبعتهم علشان للجمهور” 

ووجهة رسالة للاعبي الفريق قائلا”  أطالب اللاعبين بالهدوء وعدم الاستجابة للاستفاذات من أى طرف، العب واستمتع بلعبك ومتع جمهورك فى الملعب وبرة المعلب، ودى فرصة لأن العالم كله بيتفرج عليك”.

وأوضح “مرتضى” أن إدارة الزمالك تقدمت بطلب للإتحاد الإفريقي للعب مواجهة ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي يوم 29 فبراير الجاري، فى استاد القاهرة.

وتابع: وبالفعل حصلنا على موافقة الاتحاد الإفريقي واستاد القاهرة على الموعد لكننا تفاجئنا بمسؤلى الأهلى يطلبون نفس اليوم لمواجهة صن داونز في نفس اليوم وهو أمر مستحيل قائلا “ليه العند ده”

 

الوسوم
إغلاق
إغلاق