اخبار الزمالك

نكشف تفاصيل ازمة السوبر المصري في الامارات

كشف رئيس اللجنة المنظمة لمجلس أبو ظبي الرياضي سهيل العريفي عن تفاصيل أزمة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري الذي يقام في دولة الإمارات يوم 20 من شهر فبراير الحالي

حيث قال العريفي  في تصريحات تلفزيونية بالامس عبر برنامج مساء الأنوار علي قناة القاهرة والناس : “لا يمكن أن تحدث أي مشاكل في إقامة المباراة وهناك علاقات سياسية تربط بين الشعبين المصري والإماراتي”.

وتابع: “لا توجد أي عوائق في إقامة السوبر، وعلاقتنا أكبر بكثير من أي عوائق،لكن الازمة تكمن في البث و ما زال هناك نقاش بين قناة أبو ظبي وفي طريقها إلى الحل مع شركة بريزنتيشن ورئيس الاتحاد المصري، واليوم أو غدًا ستكون الأزمة في طريقه إلى الحل”.

وأضاف: “من مصلحة السوبر أن يذاع على قناة أبو ظبي الرياضية، واثق جدًا في الأخوة بشركة بريزنتيشن وقناة أبوظبي في حل المشكلة”.

وأكمل: “كنا نتمنى أن تكون المباراة يوم الجمعة لأنه يوم إجازة في الإمارات، ولكن الاتحاد المصري رفض بسبب التأجيلات في جدول الدوري”.

واختتم: “تجاوزنا 75% من مبيعات التذاكر ومتبقي 10 أيام على المباراة والإقبال في تزايد وبأعداد كبيرة، 90% من تذاكر الأهلي نفدت حتى الآن وفي تزايد”.

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock