اخبار الزمالك

نكشف سر عقاب وايقاف مرتضي منصور بسبب السوبر المصري

كشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة منذ قليل عن العقوبات المقرر توقيعها على لاعبي الأهلي والزمالك بسبب الأحداث التى شهدتها مباراة الفريقين على لقب السوبر المحلي الذي أقيم الخميس الماضي على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي

وكان من أهم القرارات هو إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

ومن جانبه كشف الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، إن إيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جاء بسبب تقديم محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة لمذكرة ضد رئيس الزمالك بسبب تصريحات الأخير ضد اللجنة.

وكان مرتضى منصور قد هاجم أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عقب لقاء السوبر بسبب الإصرار على  إقامة المباراة بين الأهلي والزمالك في الدوري والمقرر لها يوم غدًا الإثنين.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قال  أنه لايوجد شخص لدية القدرة على منعه من حضور مباريات الدوري العام، قائلا : “لو حد وقفنى يبقى ياريت لانه كده بيلعب في عداد عمره”.

وأشار إلى أن القانون والدستور ينص على انه لا يوجد لهيئة رياضية أن توقف هيئة أخرى، وفي حالة صدور قرار بمنعه من المباريات يكون ذلك تحدي للدستور.

وأضاف مرتضى خلال ظهورة في برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدي البلد تقديم الإعلامي أحمد موسي، لو طلع قرار بمنعي من المباريات لن استكمل الدوري العام.

الوسوم
إغلاق