ميديا الزمالكاخبار الزمالك

فيديو | اشرف بن شرقي يستشهد بالغندور ضد اخوه بسبب تواجده في الزمالك !

أكد المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادى الزمالك أنه لم يكن متخوف من الانتقال لنادى الزمالك، مشيرًا إلي أن شقيقة هو الذي كان لديه تحوف من هذه الخطوة لكنه أخبره أنه يعشق التحديات ويرغب فى خوض تحدى الزمالك.

وتحدث اشرف بن شرقي ان اخوه كان متخوف من انتقاله الى نادي الزمالك ونصحه بالتفكير جيدا مستشهدا خالد الغندور لذلك.

وتابع اشرف بن شرقي انه اصر على الانضمام الى نادي الزمالك وكان بمثابه التحدي له وانه كسب التحدي.

وأضاف “بن شرقي” خلال تصريحاتة لقناة الزمالك ” هناك حب كبير بين الجمهور الزملكاوي والودادي، ومبسوط في الزمالك والأجواء جيدة بين الجميع طاقم فني وطبي وإداري ولاعبين”.

وتابع: “فرجاني وشيكابالا وطارق حامد وحازم من اقرب اللاعبين لي، و طارق حامد طلب مني تسديد الركلة الثالثة بدلًا منه قولت له استريحت كدة”.

واستطرد “أتمنى الوداد يعبر الاهلي وستكون مباراة صعبة جدا لو واجهت الوداد في نهائي دوري الأبطال ولكني منتمي حاليا للزمالك بحكم العقد وهدفي التتويج مع فريقي”.

وأكد أن تربعه على قايمة المحترفين المسجلين أهداف للزمالك افريقيا يعود لزملائي، قائلا “هو عمل جماعي وشرف لي وللمغرب بالكامل “.

وتحدث أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إن علاقته بمرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، منذ انضمامه لصفوف الفريق جيدة.

وأضاف بن شرقى علاقتي مع مرتضى منصور جيدة، يحترمني ويعاملني مثل أبنائه، ويرحب بي ودائمًا يشكر المغاربة من أجلي وأجل أوناجم.

وأكمل كانت تأتي لي رسائل من المغرب وبالأخص من جمهور الوداد بأننا سنواجه مباراة من ناحيتين الأول جمهور الزمالك لأنهم يريدون السوبر والثانية جمهور الوداد الذين أرادوا فوزنا على الترجي.

وواصل شهر فبراير كان صعبا جدا بالنسبة لي، الترجي كان فريقا كبيرا ودخلت المباراة مستعدا بنسبة 150% وهذا من أجل مصر والزمالك وأخذ حق الوداد.

وأشار فرجاني ساسي أقرب لاعب بالنسبة لي، ونتحدث معا بسبب تشابه اللغة، وهناك أيضًا طارق حامد وشيكابالا ومحمود علاء.

واختتم اشرف بن شرقي مكالمته انه لا يعلم حتى الان معاد عودته الى مصر بسبب إغلاق المجال الجوي في المغرب وبسبب تفشي فيروس كورونا ولا مصيره للعوده الى مصر.

شاهد المداخله كامله :-