ميديا الزمالكاخبار الزمالك

فيديو | الغندور يفتح النار على المواقع الحمراء .. فضائح

هاجم الاعلامي خالد الغندور عبر شاشه قناه نادي الزمالك , ادارة النادي الاهلي بعد البيان الاخير الصادر منهم.

وكشف خالد الغندور ان رئاسه الوزراء اصدرت قرار يوم الثلاثاء الماضي بتعطيل الدراسه في المدراس والجامعات وكافه قطاعات العمل الحكومي يوم الخميس بسبب سوء الاحوال الجويه المتوقع حدوث.

واضاف خالد الغندور لم اكن انوي التطرق الى اي بيان يصدر من ادارة الاهلي لان ذلك شئ يخصهم , لكن لما يتم ذكر اسم نادي الزمالك في البيان لابد من الوقوف لذلك والتعليق عليه وبقوه.

وأكمل خالد الغندور ان الاهلي اصدر بيان يطالب اللجنه الخماسيه برئاسه عمرو الجنايني بتكافئ الفرص بعد تأجيل مباراه الزمالك والاتحاد السكندري بسبب سوء الاحوال الجويه.

وتحدث خالد الغندور ان نادي الاهلي يتحدث عن الاجهاد , طب دعنا نتحدث على الزمالك في شهر فبراير بدايه من سفره الى انجولا في رحله استغرقت ذهابا فقط 10 ساعات طيران وعوده كذلك غير وقت الترانزيت.

وتابع ثم مواجهه حرس الحدود ومواجه الاسماعيلي في اسماعيليه ثم السفر الى عمان ومنها الى قطر في ظرف 3 ايام فقط بين المباراتين لمواجه الترجي وترانزيت 8 ساعات.

ثم العوده من الدوحه الى عمان الى مصر وفضل 24 ساعه وسافر الى ابوظبي في الامارات لمواجهه الاهلي في ظرف 4 ايام فقط.

ثم العوده الى مصر وكان هناك اجبار للزمالك لمواجهه الاهلي يوم 24 فبراير رغم الارهاق الشديد الذي تعرض له نادي الزمالك تلك الشهر وقبل 3 ايام فقط من مواجهه الترجي مرة اخرى في ذهاب دوري ابطال افريقيا.

وهاجم خالد الغندور المواقع الحمراء التي نشرت مقالات تطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراه الاهلي بسبب الاجهاد الذي يتعرض له الاهلي بعد لعب مباراه صن داونز وثم العوده للعب مباراه سموحه.

وشدد خالد الغندور اين تلك المواقع وتلك الصحفيين وقت الاجهاد الذي تعرض له نادي الزمالك طيل شهر فبراير والاصرار والتعنت على استكمال الدوري رغم سوء الاحوال الجويه والاجهاد للاعبي الزمالك

مؤكدا ان ما يكتب في جرائد الاهرام او الوطن او غيرها كأنه يكتب في مجله النادي الاهلي.

شاهد حديث خالد الغندور بالكامل :-

الوسوم
إغلاق
إغلاق