ميديا الزمالكاخبار الكرة المصرية

فيديو | شاهد جنون عدلي القيعي والمنيسي على الهواء بعد تصريح جمال عبدالحميد

كشف جمال عبدالحميد نجم نادي الزمالك والاهلي ومصر السابق علي جحود مسئولي الأهلي بالاستغناء عنه وتركه دون أي رعاية بعد الإصابة التي تعرض لها.

ورد عدلي القيعي، المشرف على ملف التعاقدات بالنادي الأهلي ومقدم برنامج ملك وكتابه على تصريحات جمال عبدالحميد عبر شاشة نادي الاهلي أن الإصابة كانت كسر مضاعف في قصبة الرجل.

وتابع القيعي الإصابة دي تعرض لها طه إسماعيل من قبل وعاد للملاعب نجمًا مرة أخرى الأهلي أكيد مش هيقول ان الإصابة دي تبطل اللاعب كورة لأنها حصلت قبل كده وطه رجع وهو واحد من أهم مهاجمي مصر الإصابة هذه تكون مؤلمة ولكنها لا تتسبب في الاعتزال.

وواصل وبالحديث عن كواليس جمال عبدالحميد في الأهلي، يجب أن يعلم الجميع أن كل التقارير حول من رحل ولماذا تم الاستغناء عنه وكل مليم حصل عليه متواجدة داخل الأهلي، بجانب أيضًا التقارير السلوكية لجمال عبدالحميد وكان في تقارير سلوكية سلبية عنه هناك شهود عيان عايشين ومش هنطلع الوثائق والتقارير دي لكن هو نفسه يعلم ذلك.

واستطرد مدير الكرة وقتها والذي رفض جمال عبدالحميد الكشف عن اسمه ولن نكشف عن اسمه نحن أيضًا كان له رأي في الموسم ما قبل الإصابة بالاستغناء عن اللاعب بسبب سلوكياته ولكن مدير الكرة المساعد طلب منح المهاجم فرصة أخرى في محاولة لتقويم تصرفاته وبعد أشهر من الانتظام في برنامج تأهيلي مع الدكتور سيد مصطفى في نادي المقاولون تعرض للإصابة خلال مرانه مع الأهلي.

وأردف الأهلي اعتبر جمال عبدالحميد لاعبًا اساسيًا في كل مباراة، وكان يحصل على مستحقاته مثل اللاعب الأساسي، وهذا مثبت بالكامل بالمستندات داخل النادي، مصطفى الشرقاوي الطبيب المعالج أكد أن العلاج سيستغرق شهرًا ونصف ولكن الأمور وصلت لأشهر طويلة وكانت التقارير الطبية والسلوكية تدين جمال عبدالحميد الذي لم يكن منتظمًا وقتها في خوض التدريبات التأهيلية، محمود الجوهري وقتها كان راجل عسكري وقرر عدم استدعاء جمال لمعسكر ألمانيا الاستعدادي للموسم الجديد، نفس الأمر كان مع محمد عباس لاعب الفريق وقتها.

شاهد تصريحات عدلي القيعي كامله :-

الوسوم
إغلاق