اخبار الزمالك

فيديو| لأول مرة كواليس بين “عماد السيد” و “جروس” قبل نهائي الكونفيدرالية

كشف عماد السيد حارس الاتحاد السكندري عن كواليس  لعبة نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية العام الماضى أمام نهضة بركان المغربي.

وأشار السيد أنه بعد طرد “جنش” فى لقاء نصف النهائى امام النجم الساحلي في تونس، كان من المفترض أن يحرس عرين الزمالك أمام لقائى دجلة والداخلية في الدوري، لكن المدير الفنى للفريق السويسري كريستيان جروس رفض ذلك.

وأضاف “عماد” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” أنه غضب قليلًا بسبب عدم إشاركة فى مواجهات الدوري، وأنه عندما سأل المدير الفنى عن السبب أخبره أنه كان يخشى عليه من الإصابة.

 

وتابع: جروس قالى قبل ماتش الداخلة مش عايز الاعبك ماتش الداخلية علشان عارف انك هتتعور، فقلت له الاصابة دى نصيب وممكن اتعور فى اى حته

لأول مرة كواليس بين "عماد السيد" و "جروس" قبل نهائي الكونفيدرالية.. وقصة تنبؤهِ بإصابته.. وسر تسميته بـ "العراف"

لأول مرة كواليس بين "عماد السيد" و "جروس" قبل نهائي الكونفيدرالية.. وقصة تنبؤهِ بإصابته.. وسر تسميته بـ "العراف"#جمهور_التالتة#ONTime_Sports#احمي_نفسك_احمي_بلدك

Geplaatst door OnTime Sports op Woensdag 25 maart 2020

 

وأوضح أن “جورس” كشف له حدوث سيناريو الحراس الذي مر به الزمالك مع أحد الفرق السويسرية التى كان يتولى تدريبها تم طرد الحارس الأساسي فى مباراة وأصيب الحارس الثاني ولعب الحارس الثالث المباراة النهائية.

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق