اخبار الزمالك

مصطفى يونس: اللى بيعمله الأهلي مع رمضان صبحي: “جهل وتخلف”

انتقد مصطفى يونس نجم الكر ة المصرية السابق سياسة الأهلي المستميتة في الحفاظ على رمضان صبحي بشراء اللاعب نهائيا من هدرسفيلد الإنجليزي، أو تجديد اعارته لموسم أخر بعد المستويات الكبيرة التي كان يقدمها قبل تعرضه للإصابة.

وقال يونس في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء : “اللى بيعمله الأهلي مع رمضان صبحي أسمه تخلف وجهل، اللاعب ده بالإمكانيات اللى عنده مكانه في أوروبا، ولازم أحنا اللى نكون بنسعى لهذا، في السنوات الأخيرة نتغنى بأيقونة مثل محمد صلاح ونتمنى تكرارها وفي نفس الوقت نقتل المواهب في دوري ومنافسات سيئة السمعة والمستوى مثل الدوري المصري”.

وتابع نجم الأهلي السابق: “معندناش كورة ولا دوري ولا نظام ومعرفش ليه التصميم على بقاء اللاعب في هذا الأجواء وعدم الاستفادة من امكانياته وموهبته، أتمنى احترافه وأنا كأهلاوي كنت ضد عودته من الاحتراف وأقدر موافقة اللاعب على العودة لإعادة اكتشاف نفسه”.

وأضاف: “زى ما يكون حصلنا تشبع من اللى عمله وبيعمله صلاح في أوروبا، أحنا بلد كبيرة وتاريخها في الكورة عظيم ومحتاجين 50 أيقونة زى صلاح يرفعون أسم البلد في الخارج، ورمضان هو من هذه النوعية التي مازلنا مصرين على افسادها في أجواء الكرة المصرية المريبة”.

وأرسل النادي الأهلي خطاباً لنظيره هيدرسييفلد الإنجليزي يطلب فيه تمديد إعارة اللاعب ثلاثة أشهر أو حتى ينتهي الموسم الكروي محلياً وأفريقياً بعدما تسبب فيروس “كورونا” في تجميد النشاط الكروي بالعالم كله ما يعني أن موعد نهاية الدوريات في العالم سيتأجل عدة أشهر.

الوسوم
إغلاق