اخبار الزمالكميديا الزمالك

فيديو | الدربالي يسخر من الكاف بعد القرارات الاخيرة

سخر مدافع نادي الترجي الرياضي التونسي سامح الدربالي في المؤتمر الصحفي لمباراه الزمالك والترجي المقرر اقامتها غدا في اياب ربع النهائي في اطار منافسات دوري ابطال افريقيا من قرارات الكاف.

وقال الدربالي “أشكر الاتحاد الافريقي الذي لم يعاقب جميع لاعبي الترجي التونسي و الذي ابقى على المدرب عثمان النجار مشكورا ليتواجد على الدكة في المباراه”.

وكان لجنة التأديب التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أصدرت يوم أمس عدة عقوبات ضد الترجي الرياضي التونسي على خلفية التقرير الذي رفعه الحكم المغربي رضوان جيد عن مواجهة نادي الترجي والزمالك في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقررت اللجنه معاقبة المدير الفني للترجي معين الشعباني ومساعده مجدي التراوي للايقاف لأربع مباريات وهو ما سيحول دون جلوسهما على دكه البدلاء في مباراة الغد أمام الزمالك.

وجاء القرار على الشعباني والتراوي مربكا ذلك أن الفريق سيضطر إلى منح المدرب المختص في التقييم والمتابعة عثمان النجار في دكه البدلاء ليتولى توجيه اللاعبين والقيام بالتغييرات الضرورية أثناء اللعب.

وكما قررت اللجنه ايقاف خليل شمام مدافع فريق الترجي 6 مباريات وايقاف عبدالرؤوف بن غيث 4 مباريات .

وأكد النجار في المؤتمر الصحفي جاهزيه الفريق لمباراه الغد والتعامل مع الامور الطارئه بالتواصل بالهاتف مع المدير الفني معيين الشعباني لو هناك اي تغيرات في احداث المباراه.

وستقام المباراه غدا في تمام الساعه التاسعه مساء بتوقيت القاهرة في ملعب رادس الاولمبي في تونس.

شاهد المؤتمر الصحفي للترجي التونسي قبل لقاء الزمالك بالكامل :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!