اخبار الزمالكميديا الزمالك

فيديو | الشناوي يفجر مفاجأه ويؤكد هروبه من مباراه صن داونز ويهاجم مدحت شلبي بعد فضحه !

كشف أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز في لقاء في برنامج ” معلب تايم ” مع الاعلامي احمد شوبير عبر شاشه ” أون تايم سبورت ” حقيقه اتهامه بالهروب من المباريات الكبيرة.

وفجر أحمد الشناوي مفاجأه من العيار الثقيل حيث أكد انه تعمد الخروج في مباراه الزمالك امام صن داونز في ذهاب نهائي دوري الابطال 2016 بعد وصول النتيجه الى 3 اهداف بدون مقابل.

وقال الشناوي ان هذه المرة الوحيده التي تعمد فيها الخروج من الملعب بسبب سوء التوفيق وخوفا من اتساع النتيجه لفريق صن داونز.

وتحدث انه كان يرغب في لعب مباراه الاياب في برج العرب الا ان الجهاز الفني اصر على الدفع بجنش حيث لا يفهم انه هرب من مباراه الذهاب في جنوب افريقيا.

ووجه احمد الشناوي حديثه على أن من يتهمه بالهروب من المباريات الكبيرة ومن يردد ذلك الكلام لا يفهم في كرة القدم.

وواصل أحمد الشناوي خلال لقاءه عبر قناة “أون تايم سبورت” ليس كل الأشخاص يفهمون في كرة القدم، عندما يتحدث البعض عن أنني أتهرب من المشاركة في المباريات الكبيرة، فهم لا يعرفون شيئا.

وأضاف “كيف أهرب من المباريات وانا لعبت مباريات كبيرة وخسرت بنتائج كبيرة ولم اهرب من تلك المباريات.

وتابع أسأل هؤلاء من نجح في مساعدة الزمالك على التأهل في العديد من أدوار بطولة دوري أبطال إفريقيا والوصول لقبل نهائي الكونفدرالية، من كان يحرس مرمى المنتخب الوطني أمام نيجيريا في ظل الظروف الصعبة والمباريات الكبيرة.

وأضاف شاركت مع الزمالك في إفريقيا تحت ضغوط كبيرة، وفي ظل ظروف صعبة وفي حضور جماهير الخصم.

وأكمل كما حققت الفوز على الأهلي 3 مرات والزمالك مرة أين الخوف أين الرهبة من المباريات الكبيرة؟، شاركت في العديد من المباريات المهمة والحاسمة ولم أهرب من المشاركة كما يقول البعض.

وأشار الشناوي أن هناك أكثر من شخص يرددون مقولة أنني أحتاج لطبيب نفسي، من أجل تأهيلي للمباريات الكبيرة، هذا الشئ ليس صحيحا بالمرة، أشارك في العديد من المباريات الكبيرة وأقدم أفضل أداء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة