اخبار الزمالكميديا الزمالك

فيديو | مرتضى منصور يوضح مستحقات اللاعبين والراحلين عن الزمالك !

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن محمود علاء لاعب الفريق وقع عقود تجديده.

وقال مرتضى خلال مداخله هاتفيه ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : “جميع الأجهزة الفنية قبضوا مرتباتهم، لا توجد أزمة مالية لكن هناك أزمة بالسيولة، فهناك أموال للنادي في اتحاد الكرة والكاف وبعض البنوك”.

وأتم : “محمود علاء وقع للزمالك في مكتبي والعقود موجودة، كما أن كارتيرون مستمر ورفض السفر وهو مكسب للفريق والجميع رأى مستواه من خلال التشكيل والتغييرات”.

ونفى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مداخله هاتفيه مع الاعلامي هاني حتحوت الخبر الذي إذاعته لخبر ان إدارة نادي الزمالك تجتمع مع لجنه قانونيه لبحث تخفيض عقود اللاعبيين.

وأكد مرتضى منصور أن هذا الكلام عار تماما من الصحه وانه لا يستطيع تخفيض عقود اللاعبين بدون سند قانوني وانه لا يبحث ذلك الامر إطلاقا.

وشدد مرتضى منصور انه لم تجتمع اي لجنه في نادي الزمالك لبحث ذلك الامر مؤكدا ان ذلك الاخبر تجعل اللاعبين في حاله سيئه وهو ما يرفضه.

وتابع مرتضى منصور غالبية اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم، المتبقي فقط هو 10 ملايين جنيه للاعبين ومرتبطين بالفترة الحالية، وهذا حقهم وسيحصلون عليه، لا توجد ازمة مالية في الزمالك ولكن أزمة في السيولة المالية،فهناك أموال للنادي في اتحاد الكرة والكاف وبعض البنوك، لا يوجد عامل في الزمالك له يوم متأخر .

وأشار قائلا التعليم أهم من إستكمال الدوري الممتاز، وسلامة اللاعبين عندي رقم واحد.

وناشد مرتضى منصور، الدولة بتطبيق الحظر الكامل، من أجل منع الإختلاط، مع تكفل رجال الأعمال وأصحاب القدرة المالية، على دفع الرواتب كاملة، منعا لانتشار الوباء.

شاهد مداخله مرتضى منصور بالكامل :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة