اخبار الزمالك

مرتضي منصور: اتمنى مواجهة الأهلي في نهائي بطولة أفريقيا

يستعد نادى الزمالك لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي الجمعة القادمة على ملعب مدينة رادس فى إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام الجمعة القادمة.

ووصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول بنادى الزمالك إلى مطار قرطاج الدولى، من أجل الإستعداد لخوض اللقاء الهام، وكان فى استقبال البعثة السفير المصري في تونس نبيل حبشي وأعضاء السفارة المصرية.

ومن جانبه أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن من حق جمهور الترجي أن يشجع فريقه ما يشاء في حدود القانون، مؤكدًا أن حرص إدارة الزمالك على الافراج على مشجعي الترجي الذين تم احتجازهم على خلفية أحداث لقاء الذهاب باستاد القاهرة.

وأضاف خلال مداخلتة مع برنامج “زملكاوي” المذاع على قناة النادي: “كل ماكتب على أن تونس متحفزة ضد الزمالك هو كلام كاذب وغير صحيح وأنا تلقيت تقارير من مسؤلى مجلس إدارة الفريق المرافقين مع البعثة وأكدوا على حفاوة الاستقبال من مسؤلى تونس ونادي الترجي”.

وتابع: أتمنى أن الأهلى يصعد للنهائي و نقابلهم فى نهائي البطولة، مؤكدًا أن العقوبات التى وقعت على لاعبي الأهلى والزمالك بعد مباراة السوبر أدت إلى زيادة الاحتقان بين الناديين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة