اخبار الزمالك

فيديو | المقاولون العرب يوضح حقيقه انتقال طاهر محمد طاهر للزمالك

يسعى مسؤولو نادى الزمالك لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بعدد من العناصر المتميزة لمواصلة المنافسة على البطولات المختلفة.

وربطت تقارير صحفية عدة أسماء خلال الفترة الماضية للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء وعلى رأسهم طاهر محمد طاهر نجم نادى المقاولون العرب.

ومن جانبه كشف محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون العرب موقف إدارة التفريق من التفريط فى خدمات طاهر سواء للأهلى أو الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ونفى “عادل” خلال مداخلته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” وجود مفاوضات من الأهلي والزمالك للحصول على خدمات طاهر.

 

المتحدث باسم النجم الساحلي: لا يوجد مفاوضات من الأهلي أو الزمالك لضم "كشريدة".. وإبراهيم فايق يعلق: كل الفيلم ده بسبب "أحمد فتحي"

المتحدث باسم النجم الساحلي: لا يوجد مفاوضات من الأهلي أو الزمالك لضم "كشريدة".. وإبراهيم فايق يعلق: كل الفيلم ده بسبب "أحمد فتحي"#جمهور_التالتة#ONTime_Sports#احمي_نفسك_احمي_بلدك

Geplaatst door OnTime Sports op Zaterdag 4 april 2020

 

وأوضح المشرف العام على الكرة بالمقاولون أن إدارة النادى تواصل مع عدد من وكلاء اللاعبين الأجانب لتسويق عدد من لاعب الفريق ومنهم طاهر فى الخارج لتكرار تجربة محمد صلاح والننى.

الوسوم
إغلاق
إغلاق