اخبار الزمالك

فيديو | النجم الساحلي يحسم الجدل بشأن انتقال كشريده الى الزمالك

يسعى مسؤلى نادى الزمالك لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بعدد من العناصر المتميزة، خاصة فى مركز الظهير الأيمن خاصة بعد هروب الدولى التونسي حمدي النقاز.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدد من الأسماء للإنتقال إلى صفوف الفارس الأبيض وعلى رأسهم وجدى كشريدة لاعب فريق النجم الساحلي التونسي.

ومن جانبه نفى قيس عاشور المتحدث الرسمي لنادى النجم الأنباء التي تحدثت عن وجود مفاوضات من الأهلي والزمالك مع وجدى كشريدة خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف خلال مداخلة تليفزيونية مع برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت” أن إدارة النادى التونسي لا تفكر فى بيع أى لاعب خلال الفترة الحالية خاصة فى ظل توقف النشاط الرياضى.

المتحدث باسم النجم الساحلي: لا يوجد مفاوضات من الأهلي أو الزمالك لضم "كشريدة".. وإبراهيم فايق يعلق: كل الفيلم ده بسبب "أحمد فتحي"

المتحدث باسم النجم الساحلي: لا يوجد مفاوضات من الأهلي أو الزمالك لضم "كشريدة".. وإبراهيم فايق يعلق: كل الفيلم ده بسبب "أحمد فتحي"#جمهور_التالتة#ONTime_Sports#احمي_نفسك_احمي_بلدك

Geplaatst door OnTime Sports op Zaterdag 4 april 2020

 

وأوضح أن عملية التفريط فى أى لاعب فى الفريق ترتبط بعدة عوامل منها موقف المشاركات فى البطولات الإفريقية استكمال بطولة الدورى المحلى من عدمها.

الوسوم
إغلاق
إغلاق