ميديا الزمالكاخبار الكرة المصرية

فيديو | سيد عبدالحفيظ يكشف رفضه لتخفيض راتبه .. وموقف الاهلي من تخفيض الرواتب

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب طلب من قطاع الكرة تصور لتخفيض عقود اللاعبين بسبب توقف النشاط الكروي فى مصر لإنتشار فيروس كورونا.

وأكد سيد عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية:أن تخفيض عقود اللاعبين بات أمرا حتميا في ظل الأزمة التي تعيشها الأندية وليس في مصر فقط ولكن على المستوى العالمي.

وأشار مدير الكرة بالأهلي تحدثنا مع أقدم اللاعبين ومن بينهم حسام عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامي الذين يرحلون بنهاية الموسم الجاري من أجل تخفيض العقود بناء على رغبات مجلس إدارة النادي الأهلي
لابلاغهم بالوضع الحالي حتى لا يتفاجأ أحد في حال اتخاذ قرار بتخفيض عقوده موضحا أن الأزمة الجارية هي أزمة عالمية ويجب على الجميع الإلتزام بها ونتواصل مع اللاعبين من أجل هذا الشأن لتخفيض العقود حال استمرار الأزمة.

وأضاف عبدالحفيظ الأهلي ليس أغنى من ريال مدريد أو برشلونة والجميع يخفض عقوده”، ونتمني ألا تطول تلك الأزمة ونفي عبدالحفيظ أن يكون رفض أن يقوم بتخفيض عقده مؤكدا أن الخبر الذى تم تدواله فى هذا الشأن الغرض من النيل من شخصه.

وقال مدير الكرة بالأهلي الحديث عن رفضي تخفيض راتبي -عيب-، والهدف منه أغراض شخصية فقط، فلم يحدث عبر تاريخ النادي الأهلي أن اعترض مدير الكرة في النادي على تخفيض راتبه.

وأكمل لا يوجد شخص يكون ند للنادي الأهلي، سواء في الجهاز الفني أو أي لاعب أو حتى مدير كرة في النادي.

وأوضح ما أتحدث عنه هو سر نجاح النادي الأهلي على مدار تاريخه، ولذلك فالحديث عن الأمر غير منطقي نهائيًا.

 

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق