اخبار الزمالك

فيديو| مرتضى منصور يهاجم رامز جلال بسبب على معلول.. ورد فعل أحمد موسي!!

انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان رامز جلال وتعامله مع ضيوفه بشكل غير لائق.

وانتقد “مرتضى” تعامل رامز مع على معلول لاعب النادي الأهلي، قائلا ” “على معلول نجم فى الأهلى وفي بدله وومينفعش رامز يبهدله ويخليه يوقل اللى هو عايز يقوله”، وسط اندهاش من أحمد موسى ليرد قائلا “بحيك على روحك الرياضية دي”

 

وتقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وعضو مجلس النواب، ببلاغ للنائب العام ضد رامز جلال مقدم برنامج رامز مجنون رسمي بقناة ” MBC”، وآخرين، لوقف برنامج رامز مجنون رسمي.

وجاء في البلاغ، أن البرنامج يحتوى على أفعال تشكل جرائم جنائية ومخالفات وتجاوزات جسيمة وأعملا عنف منافية للأخلاق العامة لدى الشعب المصرى، كما ان البرنامج يسئ إلى الشعب المصرى وإلى الفنانين المصرين.

 

وكشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قراره بخصم 500 ألف جنيه من مستحقات أي لاعب من صفوف فريق نادي الزمالك يظهر مع رامز جلال في برنامجه “رامز مجنون رسمي” الذي يُعرض خلال شهر رمضان عبر شاشه قناه ام بي سي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات هاتفية لبرنامج “على مسؤوليتي” عبر قناة “صدى البلد” مساء اليوم الإثنين: “سيتم خصم نصف مليون جنيه من أي لاعب يظهر مع رامز جلال في برنامجه”.

وأضاف: “أبلغت الإدارة المالية في النادي منذ ثلاثة أيام بخصم نصف مليون جنيه من مستحقات أي لاعب في الزمالك ظهر أو سيظهر في برنامج رامز جلال”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة