اخبار الزمالك

ملخص تصريحات مرتضي منصور عبر قناة الزمالك حول ازمة عقوبات النقاز

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الزمالك لايملك مستشار قانوني يدعى أحمد عبدالفتاح، مشيرا إلى أن عقد الزمالك تعاقد مع حمدي النقاز في عام يناير 2017 لمدة ثلاث سنوات ونصف بقيمة مليون و 800الف دولار على أن يحصل في العام على 400 ألف دولار.

وأضاف “مرتضى” في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك:” اللاعب حصل على المستحقات المالية الخاصة به في اول موسمين دون اي مشاكل، موضحا أن هذا العام كان له 4 اقساط كل قسط ب139الف دولار.

وتابع:” اللاعب حصل على قسط اغسطس من العام الماضي ثم قسط 15يناير وكان اول قسط مستحق له هو في 1 أبريل الجاري، وعندما هرب في نوفمبر الماضي كان حاصل على 60% من قيمة العقد”

وواصل:” عقد اللاعب كان فيه شروط إضافية منها حصولة على 50% من قيمة كل موسم مع بداية الموسم بجانب حصولة على 100% من قيمة مقدم التعاقد بالكامل ولم يكن من هذه الشروط أن يحصل على راتب كل شهر”

وعرض برنامج زملكاوي تصريح قديم للنقاز على قناة الزمالك يؤكد فيه إلتزام الإدارة بدفع المستحقات المالية الخاصة به، كما اكد فيه على سعادته داخل نادي الزمالك وأن يسعى للتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وواصل المستشار مرتضى منصور تصريحاته قائلا:” أن مجلس إدارة الفريق قرر استقطاع المستحقات المالية الخاصة بوكيلة من قيمة عقده المتبقية مع الفريق حتى لايتعرض اللاعب للإيقاف”.

واوضح مرتضى منصور أن الزمالك كان حريص ايضا على عدم اتفعال أزمة لمحمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق السابق، حيث صدر حكم لزوجته السابقة بحصولها على النفقة الخاصة بها في حكم نهائي وإلا سيتعرض اللاعب للإيقاف وحينها قرر مجلس إدارة النادى دفعها من بند التبرع الخاص الموجود في خزينه النادي وعدم استقاعها من قيمة عقد اللاعب وهو نفس ما حدث مع حمدي النقاز.

كما عرض البرنامج فيديو قديم لوكيل اللاعب نبيل ابوزيد اثناء اجتماعه بمجلس إدارة نادى الزمالك في ديسمبر الماضي لعرض أزمته مع الاعب.

واكمل رئيس نادي الزمالك تصريحاته قائلا:” يإعلام يافاسد ناد الزمالك بيحترم تعاقدة مع كل اللاعبين ودفع مستحقات فرجاني ساسي واشرف بن شرقي ومحمد اوناجم وهما في بلادهم”

وتسائل رئيس نادي الزمالك قائلا:” مين بقي اللى قبض وشال المستندات دى ملف اللاعب في الفيفا، وتاب

واعلن مرتضي منصور ان سيتم سفر أحد اعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك لفيفا للشرح الموقف القانوني الخاص بالنادي في قضية حمدي النقاز، موضحا أن الزمالك تحمل دفع مستحقات مالية ل13 قبل ذلك كان لهم مستحقات لدى النادي من ايام مجلس الإدارة السابق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة