ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

أحمد مرتضى يكشف تفاصيل جديده لتوقيع عبدالله السعيد للزمالك – فيديو

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الفضل في صفقة التعاقد مع عبد الله السعيد يعود لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأضاف أحمد منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “الفضل في صفقة عبد الله السعيد يعود لمرتضى منصور، طلب مني اذهب لكي اقابل اللاعب وأوقع معه، وكانت أول مقابله في بيته ومع وكيله”.

وتابع : “مرتضى منصور أرسل في البداية وكيل اللاعبين سيد مرعي لعبد الله السعيد، وأنا تدخلت بعد 50% من المفاوضات، وسيد مرعي هو الذي أبلغ عبد الله بعرض الزمالك، وفزعت عندما سمعت أن القيمة المالية للصفقة 40 مليون جنيه”.

وأكمل : “جلست مع عبد الله السعيد وبعد الجلسة بأيام كان ينتظره مبارة مع الأهلي في إفريقيا واحرز هدفين ولذلك أحترمتهم، اتفقت معه على تسليم الأموال بعد أيام قليلة وقد كان فقد ذهبت أنا أومير مرتضى وسيد مرعي وإسماعيل يوسف والمدير المالي للفريق وموظف الخزنة، وأخذت اثنين من اصدقائي خوفًا على الـ 40 مليون جنية، واستلمهم ووقع على العقود، وكنت أريد أزود عام اخر ولكنه رفضه عبد الله وأصر على أن يكون التعاقد لمدة سنتين”.

واستطرد: “كان لدي طموحات كبيرة أن الثنائي عبد الله وفتحي يكونان في الزمالك صانع ألعاب وظهير أيمن منتخب مصر، هل يوجد أكبر من ذلك”.

واختتم: “في النهاية الصفقات نصيب، يُمكن أن نتعاقد مع ليونيل ميسي ولا يفعل شيئ، ولاعب مثل أحمد السيد زيزو يصبح إضافة كبيرة للفريق وأكبر من القيمة المالية للصفقة”.

شاهد :-

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق