اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد مرتضي يفجرها “كهربا” كان هيرجع الزمالك.. ورد فعل مرتضي منصور على الصفقة _فيديو

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن تفصيلة جديدة في قضية الهارب محمود عبد المنعم كهربا المنتقل حديثا إلى النادى الأهلى مؤكدا أن النادى الأبيض سيجصل على تعويضات ضخمو من هروب اللاعب.

وأكد أحمد “مرتضي” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” مع الإعلامى سيف زاهر على قناة “أون تايم سبورت” أنه اجتمع بـ “كهربا” بعد رحيله عن النادي الأبيض، لمناقشة عودته للفريق قائلا :” جلست مع كهربا بعد هروبه وطلب مني عقدا جديدا بأموال أكثر للتجديد مع الزمالك”.

أضاف أحمد مرتضى “لكن مرتضى منصور وأمير مرتضى طلبا مني إيقاف المفاوضات وقالوا محدش هيلوى دراعنا لأنه هرب قبل نهاية الدوري وتمسك رئيس النادي والمشرف على الكرة بعقد كهربا مع الزمالك الموثق في اتحاد الكرة”.

تابع  “اعتقد أنهما كان على حق، لأن ترضية كهربا كانت ستفتح مجالا أمام اللاعبين ليقوم من يريد زيادة في عقده بالتصرف بنفس الطريقة وكهربا حصل على مستحقات من الموسم الجاري مقدما قبل هروبه، وكل هذه التفاصيل في المحكمة الآن والزمالك سيحصل على تعويض كبير”.

وانتقل كهربا من ديسبورتيفو أفيش البرتغالي للأهلي في يناير الماضي، بعد أن فسخ تعاقده من طرف واحد عن الزمالك قبل نهاية الموسم الماضي بحجة عدم صحة عقده الجديد وانتهاء القديم.

أحمد مرتضي: أمير “إكتشاف” وهذا دليل نجاحة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة