اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من تركي ال الشيخ بعد فيديو حسام عاشور التاريخي ضد إدارة الاهلي ” الظلم ظلمات ” – صورة

علق المستشار تركي ال الشيخ عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على الفيديو الاخير الذي قام بنشره حسام عاشور لاعب الاهلي وأحد كابتن الفريق التاريخي.

وقال تركي ال الشيخ عبر حسابه الرسمي : ” ياسبحان الله … حسام عاشور وعبدالله السعيد واحمد فتحي وعماد متعب ومؤمن زكريا كلهم الي غلط وأنتو الصح؟! الظلم ظلمات يوم القيامة … عاشور لوحده بطولاته وتاريخه كفايه … الوفاء والاحترام والخوف على أكل عيش الناس وعلاج الناس من غير مصالح بقى في الزمن ده شوو ! عجبي.

أول تعليق من تركي ال الشيخ بعد فيديو حسام عاشور التاريخي ضد إدارة الاهلي " الظلم ظلمات " - صورة

وكان كشف حسام عاشور لاعب النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي في انستجرام الكواليس الاخيرة التي حدثت بينه وبين إدارة النادي الأهلي.

وقال حسام عاشور : الضغط عليا كبير الفترة الماضيه رغم اني جلست 16 عام في الأهلي لم أتحدث أو اثير المشاكل ولا طلبت الرحيل من الاهلي وكنت بمضي على اي رقم بدون اي شروط.

وتابع , إدارة الاهلي تحدثت معي إني ليس لي مكان في الفريق واني هعتزل وسأعمل في النادي وهيتعملي مباراة اعتزال وقولتهم ادوني وقت افكر لان الموضوع كبير مش صغير.

وأضاف , لقيتهم بعديها بيكلموني وبيقولولي ان المستشار تركي ال الشيخ هيدخل في الموضوع وهيعملك مباراه اعتزال كبير ومبلغ مالي محترم ووافقت وقولتهم ماشي.

وأكمل كان هناك جواب رسمي لابد ان يخرج من الاهلي باتفاف ثلاثي بيني وبين الخطيب وتركي ال الشيخ على تفاصيل مباراه الاعتزال.

وبعديها الاهلي اتهرب مني وتجاهلوني وفي كل اتصال كانوا يتحدثوا ان الخطيب سافر الخطيب مش موجود الخطيب مش بيرد.

وواصل , الاهلي محترمنيش ولا احترم قيمه حسام عاشور ولا تاريخه في النادي رغم اني احترمت رغبتهم وقولتولي هتبطل كورة قولت ماشي رغم إني قادر.

واختتم حتى مباراة الاعتزال وتقديري مش باخده والموضوع وقف ومش راضي يمشي ومش عارف ايه السبب اللي وصل الموضوع لكل ده.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة