اخبار الزمالك

الاتحاد السكندري يطلب شراء ثنائي الزمالك

يملك نادي الزمالك عدد من اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى خلال الموسم الجديد، خاصة بعد فشلهم فى إثبات أحقيتهم للدخول في التشكيل الأساسي للفريق.

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن رحيل بعض الأسماء عن تشكيل الزمالك مع بداية الموسم الجديد وعلى رأسهم عدد من اللاعبين المعارين لأندية الدوري العام.

وأشارت تقارير صحفية اليوم السبت أن نادي الاتحاد السكندري طلب من نادي الزمالك التعاقد مع نجمي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

حيث يريد الاتحاد السكندري شراء عقد الثنائي أحمد رفعت ورزاق سيسيه نجمي الفريق والمعارين من صفوف الزمالك بشكل نهائي بناء على رغبة طلعت يوسف المدير الفني لزعيم الثغر.

وحاول محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري إقناع الثنائي رفعت وسيسيه بالبقاء مع الفريق بعد تألقهم بشكل واضح في الموسم الجاري، حيث تواصل مسئولو الاتحاد السكندري بالفعل مع نادي الزمالك لمحاولة شراء عقد رفعت وسيسيه بشكل نهائي أو تجديد إعارته مع الفريق.

يذكر أن العديد من الأنباء قد أشارت إلى أن الزمالك ينوي إعادة أحمد رفعت ورزاق سيسيه مرة أخرى للفريق عقب انتهاء إعارته مع الاتحاد بنهاية الموسم الجاري بسبب مستواهم المميز.

ويستعد مجلس إدارة نادى الزمالك لعقد جلسة حاسمة مع الجهاز الفني للفريق من أجل حسم عدة ملفات منها صفقات الموسم الجديد وملف اللاعبين الراحلين و عودة اللاعبين المعاريين.

وادي دجلة يطلب ضم مهاجم الزمالك – فيديو

close