اخبار الزمالك

الزمالك يبحث عن ضالته الهجومية في نجم أول أغسطس

يسعي مسؤلي نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال ضم عدد من العناصر المتميزة لمواصلة المنافسة على الالقاب المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدد من العناصر المتميزة للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم مع بداية الموسم الجديد، خاصة في المراكز التى يعاني منها الفريق.

ويسعي باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للزمالك لحسم موقف الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء والراحلين وأيضًا موقف المعارين خلال الفترة القادمة.

ويسعي نادى الزمالك لتدعيم هجومة خلال الفترة المقبلة بماجم إفريقي قوى خاصة في ظل التقارير التى اشارت إلي إمكانية احتراف مصطفي محمد مهاجم الفريق وعدم تقديم الكونغولي كابنجو كاسونجو المستوى المطلوب.

ويستهدف نادي الزمالك التعاقد مع النجم الأنجولى آري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت عن رغبة الزمالك فى التعاقد مع بابل والذى ظهر بمستوي طيب خلال مشاركة فريقه بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2019_2020 أمام الزمالك قبل الخروج.

وكان اللاعب الأنحولي قد سجل هدف وحيد هذا الموسم بدوري الأبطال كان فى مرمي زيسكو الزامبي.

فرمان جديد من كارتيرون تجاه لاعبي الزمالك

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق