ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

الغندور في هجوم قاسي لطارق الادور حافظ مش فاهم – فيديو

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك والمنتخب السابق عن تطورات أزمة لقب نادي القرن في ظل مطالبة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور باللقب والسعى لتقديم شكوى رسمية لـ المحكمة الرياضية الدولية بعد دراسه الملف بشكل كامل.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر برنامج ” زملكاوي” أن النادي سيظل يدافع عن حقه واسترداد لقب نادي القرن مشددا على أنه وقت منح اللقب لـ الأهلي لم تكن هناك قناة تدافع عن حقوق النادي أو رئيس نادي قوي مثل المستشار مرتضى منصور.

وأضاف أن نظام النقاط ظالم وتم اعتماده فقط حتى يتوج النادي الاهلي باللقب مشددا أن مصطفي فهمي السكرتير العام لـ الاتحاد الافريقي وقتها كان له دور فعال في منح اللقب لـ الأهلي.

مضيفاً أن المنطق يؤكد أن النادي الأبيض هو الأكثر تتويجاً من الأهلي في الألفية السابقة مما يمنح الفريق لقب نادي القرن وليس المارد الأحمر ، ولكن مصطفي مراد فهمي السكرتير السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم وعضو مجلس ادارة الاهلي في بداية التسعينات ، ساهم بشكل قوي أن يتحول نادي القرن من القلعة البيضاء إلي الحمراء رغم أن جميع اللوائح تؤكد أن الزمالك الأكثر تتويجاً في القارة الأفريقية في جميع البطولات السمراء.

ورد الغندور على كلام طارق الأدور، قائلا: مبيعرفش يلعب كورة حتى لو الكورة أمامه هيقلشها، وبعدين طارق الأدور حافظ مش فاهم لكنه شاطر يعنى بيعلق على ألعاب القوى والسلة وكل حاجة”.

 

اترك تعليقك علي الخبر
الوسوم
إغلاق
إغلاق