اخبار الكرة المصرية

بالتفاصيل | سيد عبدالحفيظ يتسبب في كارثه في النادي الأهلي .. وإنهاء تعاقد نجم الفريق !

أرتكب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كارثه وتسبب في أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي حيث تسبب في خطأ كان سببا في إنهاء تعاقد سعد سمير مدافع الفريق وأحد كباتن الأهلي.

وبسبب الخطأ الكارثي لسيد عبدالحفيظ أصبح مدافع الاهلي سعد سمير حرا ويحق له التوقيع لأي نادي خلال الفترة المقبلة سواء داخل مصر أو خارجيا.

ويسرد لكم موقع ” زمالك نيوز ” القصه كامله حيث بدأت القصة عندما قام سيد عبد الحفيظ باستبعاد سعد سمير من القائمة المحلية بعد اصابته والتي كانت عبارة عن قطع في وتر أكيلس ولكنه حفظ مكانه في القائمة بعقده الرسمي الموقع مع النادي.

وفي شهر يناير الماضي واصل مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ اخطاءه وارتكب خطأ ثاني بعدما سجل محمود عبد المنعم كهربا في القائمة على حساب سعد سمير وحاول مدير الكرة تدارك الأمر بعد أن اكتشفه بنفسه بعد فترة.

وحاول سيد عبدالحفيظ وفي سرية تامة الايام الماضيه إقناع مسئولي اتحاد الكرة بحل الأزمة وتفعيل عقد اللاعب من جديد.

ولكن كل ما طلبه كان مخالفا للوائح والقوانين وتم رفض طلبه بل وتلقى الأهلي إخطارا رسميا من الجبلاية يفيد بأن اللاعب أصبح حرا ولا يجوز معاملته كلاعب في النادي الأهلي إلا بعد قيده من جديد في بداية الموسم المقبل عند فتح باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

close