اخبار الزمالك

بسبب كارتيرون.. لاعب الزمالك يقترب من مغادرة النادي

يملك نادي الزمالك عدد من اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادى خلال الموسم الجديد، خاصة بعد فشلهم فى إثبات أحقيتهم للدخول في التشكيل الأساسي للفريق.

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن رحيل بعض الأسماء عن تشكيل الزمالك مع بداية الموسم الجديد وعلى رأسهم عدد من اللاعبين الذين لم يحظوا على فرصة المشاركة مع المدير الفنى للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكشفت تقارير صحفية اليوم السبت، أن إمام عاشور لاعب الزمالك، ينوى مغادرة صفوف الأبيض في الصيف القادم، في ظل عدم اعتماد كارتيرون عليه بالإضافة إلى العروض القادمة للاعب من أندية الدوري المصري.

وأوضحت التقارير أن تفكير إمام عاشور في الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء جاء بسبب عدم اعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشكل أساسي وقلة مشاركته مع النادي.

وطالب إمام عاشور إدارة نادي الزمالك بحسم موقفه في الفترة القادمة إذا كان سيستمر مع الفريق وسيشارك في الموسم القادم أو يرحل في الصيف ليحصل على فرصة مشاركة مع نادي أخر.

ومن المقرر أن يحسم مسئولو نادي الزمالك موقف إمام عاشور مع الفريق في الفترة المقبلة بعد مشاورة كارتيرون ومعرفة موقفه من اللاعب.

بيراميدز يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الفريق

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة