اخبار الزمالك

بعد شكوى “أبو جبل”.. سموحة يتخذ هذا الإجراء للفصل في الواقعة – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” أن مجلس ادارة نادى سموحة برئاسة فرج عامر، قرر احالة شكوى الحارس محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك ضد النادي، الى الشئون القانونية بالنادى السكندرى من أجل دراستها وبيان موقف النادى منها.

وكان أبو جبل قد تقدم بشكوى ضد ادارة سموحة لدى اتحاد كرة القدم، للمطالبة بالحصول على 400 ألف جنيه باقى مستحقات له منذ أن كان لاعبا في الفريق السكندرى.

وأكد مسئولى سموحة أن موقف الإدارة سليم بنسبة 100 % نظرا لأن الخصم الذى وقع على اللاعب جاء بناءً على مذكرة من إبراهيم حسن مدير الكرة لسموحة فى بداية الموسم الحالى الذى طالب بخصم هذا المبلغ من مستحقات اللاعب بسبب عدم انتظامه فى تدريبات الفريق فى بداية الإعداد للموسم الحالى .

ترجع الواقعة إلى بداية الموسم الحالى عندما كان يتولى حسام حسن وابراهيم حسن القيادة الفنية لسموحة ، حيث طلب إبراهيم حسن مدير الكرة فى بداية فترة الإعداد من محمد أبوجبل الانتظام فى معسكر الإعداد الأول للفريق.

ورفض أبو جبل وقتها الانضمام الى معسكر اعداد سموحة ، بداعى اقترابه من الانتقال للزمالك وهو ما أثار غضب مدير الكرة إبراهيم حسن بسبب عدم التزام الحارس ، وقام إبراهيم حسن بخصم باقى مستحقاته المالية عن الموسم الماضى والبالغة 400 ألف جنيه.

النجم الساحلي يكشف حقيقة إنتقال نجمه إلى صفوف الزمالك – فيديو 

الوسوم
إغلاق
إغلاق