اخبار الزمالك

بينهم نجم دجلة ومهاجم سموحة.. الزمالك ينجح في الحصول علي توقيع ثلاث صفقات قوية – فيديو

يسعي مسؤلي نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال ضم عدد من العناصر المتميزة لمواصلة المنافسة على الالقاب المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدد من العناصر المتميزة للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم مع بداية الموسم الجديد، خاصة في المراكز التى يعاني منها الفريق.

ومن جانبه كشف يحي حمزة مقدم برنامج “60دقيقة” علي قناة اون تايم سبورت أن مسؤلي نادي الزمالك نحجوا في الحصول على توقيع عدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية من أجل التمهيد للإنضمامهم إلي صفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد.

وأشار إلى أن اول هؤلاء الأسماء هو كريم العراقي الظهير الأيمن للنادي المصري حيث حصل الزمالك على توقيع اللاعب لمدة خمس سنوات مقابل حصولة على 5 مليون جنية في الموسم الواحد، حيث ينتظر مسؤلى الزمالك رفع القيد عن إدارة المصري من قبل الفيفا من أجل الدخول في مفاوضات مع مجلس إدارة الفريق.

وأضاف “حمزة” ان مسؤولي نادى الزمالك نجحوا في الحصول على توقيع حسام حسن مهاجم نادى سموحة في وجود امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، ومن المتوفع تكثيف المفاوضات مع مجلس إدارة الفريق السكندري الفترة المقبلة للحصول على خدمات اللاعب.

وعن ثالت الأسماء التي نجح الزمالك في الحصول علي توقيعة هو محمد عبد العاطي نجم وسط نادي وادي دجلة خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية بشان مستقبل فرجاني ساسي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد “حمزة” على أن حصول الزمالك على توقيع الثلاثي لايعني وجودهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة ويظل الأمر مرهون بمفاوضات مجالس إدارات الأندية من أجل إتمام الصفقات.

فرمان جديد من كارتيرون تجاه لاعبي الزمالك

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق