اخبار الزمالكميديا الزمالك

تفاصيل خطة الزمالك للدفاع عن حقة في لقب “نادي القرن” – فيديو

عاد ملف نادى القرن في تصدر المشهد الرياضي مجددا وذلك بعدما اعلن مسؤولي نادى الزمالك عن إعداد ملف كامل خلال الفترة المقبلة لتقديم شكوى به لدى المحكمة الرياضية الدولية لإثبات حق النادي في اللقب.

ومن جانبها كشفت شيماء صابر مقدمة برنامج “60دقيقة” علي قناة “اون تايم سبورت” أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كلف الرباعي ” أحمد جلال إبراهيم وهاني زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور ” بهذا الملف.

وأشارت إلى أن مرتضي كلف الرباعي بجمع كافة الملفات الخاصة بالقضية مع إرفاق كافة المستندات التي تثبت حق النادي في اللقب وعرضها عليه قبل التقدم بها بشكل رسمي للجهات المختصة.

واوضحت “صابر” أن الزمالك قرر الاستعانه بعدد من الخبراء المحليين والدوليين ممن لهم خبرة ودراية كافية بلوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على أن يتم تقديم ملف للمحكمة الرياضية الدولية في غضون شهر من بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

وعلم “زمالك نيوز” أن مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور قرر إقامة احتفالية الأكثر تتويجا في الألفية الثانية، حيث من المقرر أن ينظم حملة إعلانية على أسوار النادي خلال الأيام القادمة.

وستكون الاحتفالية من أجل كون الزمالك الأكثر تتويجا في الألفية الثانية ولقب القرن الأفريقي الحقيقي وذلك بعد عودة الحياة الرياضية من جديد.

بالصور | الزمالك يتخذ إجراء جديد بشأن قضية نادي القرن

اترك تعليقك علي الخبر
الوسوم
إغلاق
إغلاق