اخبار الزمالك

تقارير صحفية: الزمالك يقرر الإستغناء عن خدمات نجم الفريق

يملك نادي الزمالك عدد من اللاعبين المرشحين للخروج عن جدران القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد وذلك بسبب عدم قدرة هؤلاء اللاعبين على إقناع الجهاز الفني بإمكانياتهم أو حجز مكان لهم في تشكيل الفريق.

وأشارت تقارير صحفية عديدة خلال الفترة الماضية عدد من الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف الزمالك سواء على سبيل الإعارة أو البيع أو الدخول في صفقات تبادلية مع أندية أخرى.

وأشارت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن مسئولو نادي الزمالك استقروا في الساعات القليلة الماضية رحيل واحد من نجوم الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقرر مسئولو القلعة البيضاء الاستغناء عن خدمات كريم بامبو نجم الفريق في نهاية الموسم الجاري ووضعه على قائمة الانتقالات بناء على رغبة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

وأوضحت التقارير أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، وافق على فكرة رحيل بامبو في الصيف نظرا لعدم حاجة الفريق لخدماته في الموسم القادم.

ويوجد العديد من الأندية التي ترغب في التعاقد مع كريم بامبو في الصيف القادم في حالة رحيله عن الزمالك أبرزها نادي الانتاج الحربي ونادي سموحة ونادي مصر المقاصة.

مهاجم إفريقي جديد على رادار الزمالك للتعاقد معه – فيديو 

الوسوم
إغلاق
إغلاق