اخبار الزمالك

خاص|زمالك نيوز| الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع نجم الصفاقسي التونسي

يسعى مسؤولو نادى الزمالك لتدعيم صفوف الفريق بعدد من العناصر المتميزة خلال الفترة القادمة لمواصلة المنافسة على الألقاب المختلفة فى الموسم الجديد.

وربطت تقارير صحفية عديدة خلال الفترة الماضية عدد من الأسماء المرشحة للانتقال إلى صفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد خاصة فى مركز الجبهة اليمنى التى يعانى منها الفريق.

وكان آخر تلك الأسماء التى أشارت تقارير صحفية أن الزمالك دخل في تفاوض معها لتدعيم هذا المركز هو نجم الصفاقسي التونسي حمزة المثلوثي.

ومن جانبه كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك حقيقة التفاوض مع اللاعب التونسي، وذلك بعدما أشارت تقارير صحفية تونسية اليوم الأربعاء عن دخول الزمالك فى مفاوضات مع اللاعب.

وأكد “أمير” لـ” زمالك نيوز” أن ملف المفاوضات مغلق حاليا، مشيرًا إلى أن الزمالك ينتظر حسم مصير الدوري الحالي وموعد بداية الموسم الجديد لتحديد تحركاتنا في الصفقات الجديدة.

تقارير صحفية: الزمالك يقرر الإستغناء عن خدمات نجم الفريق 

وفي سياق متصل يواصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك التدريبات المنزلية وسط متابعة من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومن خلال التقارير الفنية التى تعد من قبل أعضاء الجهاز الفني. 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة