اخبار الزمالك

دفاعا عن شيكابالا.. هاشتاج “#شيكا_أبو_الأهلاوية” يتصدر تويتر- صورة

دشن مشجعي نادى الزمالك هاشتاج جديد على موقع التدوينات القصيرة “توتير” حمل اسم “#شيكا_أبو_الأهلاوية” وذلك من أجل الدفاع عن قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي محمود عبد الرازق “شيكابالا” بعد الهجوم الأخير الذي تعرض له.

وكانت بعض الصفحات التابعة لجمهور الأهلي قد أساءت لشيكابالا من خلال بعض التليقات العنصرية بعد نشر صورة له تمعة بزوجتة ونجلة آدم خلال أيام عيد الفطر المبارك، وهو ما اثار حفيظة جمهور الزمالك التي بادرت بالدفاع عن قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

واحتل الهاشتاج المركز الأول على ترند مصر وتفاعل معة العديد من مشجعي الفارس الابيض حيث بلغ عدد التغريدات به ما يقارب من 60 ألف تغريدة خلال دقائق معدودة من تدشينة.

وجاءت كافة التلعيقات من الجمهور مساندة لشيكابالا ضد الهجوم المتكرر عليه من وقت لآخر من بعض جمهور الأهلي .

دفاعا عن شيكابالا.. هاشتاج "#شيكا_أبو_الأهلاوية" يتصدر تويتر- صورة

 

وفي سياق متصل حرص خالد الغندور نجم الزمالك السابق ومقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك على توجيه رسالة لشيكابالا حيث اشاد الغندور بموهبة شيكابالا مؤكدا انه يتمني ان يخرج ابنه بنفس مستواه المهاري فى كرة القدم

وكتب “الغندور” عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ربنا يحفظك انت و اسرتك يا حبيبي يا شيكا موهبة جبارة و تحملت الكثير في حياتك و لكن الأهم هو حب و عشق الجمهور الزملكاوي و العربي لك و اتمني لك حياة جميلة مع اسرتك و ابنك يطلع موهوب مثلك و سيب كل حاجة علي ربنا”.
لاعب فريق البلاستيك يكشف عن موقف لـ شيكابالا خلال مباراة ودية مع الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة