اخبار الزمالك

مرتضي يتخذ قرار جرئ وصادم للاهلي في قضية “نادي القرن” – صورة

كشف المستشار مرتضى منصور عن خطة نادى الزمالك فى التعامل مع ملف “نادى القرن” من أجل الدفاع عن أحقية النادي فى اللقب، مشيرًا إلى أن النادى استعان بعدد من الخبراء المحليين والدوليين من أجل إعداد الملف.

وأعلن “مرتضى” عبر مداخلة تليفونية لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” :أنه سيتم وضع عبارة نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي على كارنيه الأعضاء الفترة القادمة.

وكان المستشار مرتضى منصور أثار حالة من الجدل فى الوسط الرياضى بعد تركيب يافطة ضخمة على اسوار النادي عليها عبارة “الزمالك بطل القرن الحقيقي.. بالإنجازات مش بالمجاملات”.

مرتضي يتخذ قرار جرئ وصادم للاهلي في قضية "نادي القرن" - صورة

وأثارت “اللافتة” حالة من الجدل على مواقع التواصل وكشفت بعض التقارير الصحفية أن الزمالك معرض للعقوبة من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب هذه اليافطة.

ومن جانبه كشف المستشار مرتضى منصور عن موقف الإتحاد الإفريقي من تركيب الزمالك لليافطة، مشيرًا إلى أن مسؤولي الاتحاد طلبوا من نادى الزمالك إزالة شعار الـ”كاف” الموجود على اليافطة.

وأضاف “منصور” فى تصريحات تليفزيونية : أنه سيتم ازالة الشعار بعد إجازة عيد الفطر، موضحًا أن سيتم استمرار وضع اليافطة بعد إزالة الشعار منها لحين الانتهاء من إعداد الملف الخاص بالقضية وتقديمه لدى المحكمة الرياضية الدولية.

مرتضي منصور يكشف موقف الكاف من يافطة”نادي القرن”.. وموقف الزمالك

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة