اخبار الزمالكميديا الزمالك

فاروق جعفر: تم حسم 3 صفقات للزمالك.. وهؤلاء أبرز العائدين من الإعارة – فيديو

يسعى مسؤلى نادى الزمالك لتدعيم صفوف الفريق لكرة القدم بالنادي من خلال ضم عدد من الصفقات المتميزة، وذلك لمواصلة المنافسة على الألقاب المختلفة خلال الموسم الجديد.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدد من العناصر المتميزة للانتقال إلى صفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد، خاصة فى المراكز التى يعانى منها الفريق.

ومن جانبه تحدث فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق ورئيس اللجنة الفنية في النادي الأبيض، عن خريطة الصفقات التي ينوي الفارس التعاقد معها بالموسم الجديد.

وأكد “جعفر” ، أنه تم الاتفاق مع ثلاثة أو أربعة لاعبين من أجل التعاقد معهم في الموسم الجديد، وأشار إلي أن الهدف الأساسي في سياسة الصفقات هذه المرة الحكمة في الاختيار والاستقرار الفني، وحسب تعليمات الجهاز الفني.

وأضاف خلال استضافته في قناة “الزمالك” :”هناك لاعبين سيرحلون على سبيل الإعارة، لكن هدفنا تدعيم مراكز الظهير الأيمن ووسط الملعب بجانب مركزي صانع الألعاب والمهاجم”.

وأضاف: “في الماضي كان الحصول على لقب إعجاز لكن الآن أصبح الوضع عادي، من يذهب إلى نادٍ مستقر مثل الزمالك، ويحصل على بطولات بصورة دائمة”.

 

واختتم: “رزاق سيسيه وأحمد رفعت ثنائي الاتحاد السكندري، هما أبرز العائدين للفريق بعد انتهاء إعارتهم إلى الاتحاد السكندري منذ مطلع الموسم الحالي”.

بسبب كارتيرون.. لاعب الزمالك يقترب من مغادرة النادي

اترك تعليقك علي الخبر
الوسوم
إغلاق
إغلاق