ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

فيديو | رضا عبدالعال لمحمود كهربا على الهواء .. انفد بجلدك وامشي من الأهلي

كشف رضا عبدالعال لاعب النادي الأهلي السابق رائيه في الاخبار الاخيرة المتداوله بـرحيل محمود كهربا من النادي الاهلي بسبب خروجه من حسابات المدير الفني لنادي الاهلي السويسري فايلر.

ونصح رضا عبدالعال عبر شاشه قناه ” Ten ” محمود عبدالمنعم “كهربا”٬ نجم القلعة الحمراء بالرحيل عن النادي الاهلي.

وقال عبدالعال في حديثه خلال برنامج “البريمو”٬ المذاع على قناة “Ten” أنصح كهربا بالرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة بعدما خرج من حسابات فايلر خاصة عقب مباراة السوبر أمام الزمالك.

وأضاف رمضان صبحي كان غائب عن الأهلى في الفترة الماضية ورغم ذلك فايلر لم يعتمد على كهربا لأنه غير مقتنع بإمكانياته نهائيا.

وأكد اسلام صادق مقدم برنامج البريمو على قناة “Ten ” أن هناك ازمه لمحمود كهربا داخل جدران الاهلي بعد ما اكد نيته فى الرحيل للدوري السعودي بعد تلقيه عروض ، واشار الى انه حزين بسبب عدم اعتماد فايلر عليه قبل فترة توقف نشاط بسبب فيروس كورونا.

وشدد على ان اللاعب يرفض دور البديل في الاهلي وطلب عقد جلسة مع المدرب السويسري فايلر من اجل معرفة مصيرة مع الفريق والتأكيد على رفضه لعب دور الاحتياطي وفي حال خروج من حساباته سوف يرحل للسعودية.

وكانت قد ترددت أنباء حول عدم اقتناع فايلر بقدرات اللاعب وإمكانياته وهو السبب وراء عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في يناير الماضي.

شاهد تصريحات رضا عبدالعال :-

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق