ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

مداخله مرتضى منصور كامله يفتح النار على الخطيب بعد خناقه تركي ال الشيخ ويؤكد سنلجأ للمحكمه الرياضيه – فيديو

شن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور هجوم على رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب و موجهاً رسالة له ” الزمالك مش بيسيب حقه يا خطيب ” .

و قال المستشار مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية : الزمالك لا يترك حقه و لدينا علاقات قوية مع كل الأشقاء في الدولة العربية .

و في السياق ذاته كشف المستشار مرتضى منصور عن موقفه من عنصرية و تنمر جماهير النادي الأهلي ضد قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” في الحملة التي إفتعلها جمهور الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي .

و قال المستشار مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية : لن أسمح بإهانة لاعب داخل نادي الزمالك، و انا وراء العيال اللي هاجمت شيكابالا لحد ما نوصل الاتحاد الدولي لكرة القدم”

و وجهة “مرتضي” سؤال إلي جمهور الأهلي قائلا:” هل يرضيكم اللى حصل ده ان لاعب يتشتم الشتايم دى”

وأعلن رئيس نادي الزمالك انه تم رصد كافة الصفحات التى تتطاولت على “شيكابالا” وتم تقديم شكوى بإسم الصفحات إلي النائب العام، لملاحقة من تطاولوا عليه .

و قال المستشار مرتضى منصور : نحن على علاقة قوية بالمستشار تركي أل الشيخ ، و الزمالك لا ينسي التدعيمات التى قدمها للفريق.

و أضاف “مرتضي” :” الزمالك نادي القيم والمبادئ الحقيقي ولم نتطاول على رئيس نادينا الشرفي او عضو مجلس إداره يصفه بالقواد”  .

و أشار “مرتضي منصور ” أنه ليس لدية اى علاقة بأي صفحة تابعة لجمهور الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي ومينفعش إن رئيس نادي يستقوى بصفحات على مواقع التواصل علشان تشتم في الراجل”

وتابع :” تركي آل الشيخ هو الوحيد اللى دخل استاد التتش بعربيتة والكل كان مستنية ومنهم الولد اللى شتمة، وكل ده علشان مرتضي إدالهم الضربة القاضية في عبد الله السعيد”

شاهد المداخله كامله :-

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق