اخبار الزمالك

مرتضى منصور يشن هجوم عنيف على ممدوح عباس و يقوم بتهديده

انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك التصريحات الأخيرة للمدعو ممدوح عباس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر

ووجه رئيس نادي الزمالك حديثه إلى المدعو عباس قائلاً: يا مسيلمة يا كاذب من الواضح انك تتعامل مع الأمور على طريقة غبي منه فيه، كيف تتحدث عن حب نادي الزمالك الذي في دمك وانت السبب الرئيسي في تدمير النادي.

وأضاف : لقد ابتلينا بك في نادي الزمالك مرة بالتعيين بطرق ملتوية، ومرة آخرى بالتزوير، رأينا النادي يمر بتسع سنوات عجاف بدون بطولات او أي إنشاءات، ولكننا رأينا أحاديث فارغة وبلطجة، وعندما ارتاح أعضاء وجماهير نادي الزمالك وتم طردك من النادي بحكم محكمة، رأى الجميع حرصك على تدمير النادي العظيم.

وتابع : قمت بالحجز علي حسابات النادي في البنوك وفي جميع الجهات الحكومية وغير الحكومية وعلي أموال النادي في الاتحادات سواء محلية او قارية، بالإضافة إلى المديونيات التي كانت في عهدك للضرائب والتأمينات والمقاولين العرب ووزارة الاوقاف والري وغيرهم من المصالح الحكومية والخاصة.

وواصل : كل هذه المديونيات بالإضافة إلى أموال اللاعبين الذي قمت بطردهم واخذت حقوقهم، هل تشعر بالكوارث التي فعلتها في عهدك الذي شهد جميع أنواع الفشل، لقد قمنا بسداد مديونيات مجلسك التي وصلت إلى 800 مليون جنية.

واردف : هل تشعر بأنك تمتلك دم مثل باقي البشر بعدما قمت بفعله ضد نادي الزمالك، انت شخص غبي وسوف تستمر في غبائك، حكم المحكمة الإدارية العليا الذي أعلنت عن سعادتك بسببه له كل الاحترام، ولكن عليك العلم بأنك مشطوب منذ عام 2014، والحكم تم تنفيذه في حينه لانه صدر من محكمة أول درجة.

واختتم منصور تصريحاته : نحن مجلس إدارة محترم، يعمل دائما على احترام القضاء، ولكنك تريد تضليل الرأي العام، لماذا لم تتحدث عن شطبك مرة ثانية في يونيه عام ٢٠١٩،هل تملك الشجاعة لتتحدث عن أسباب شطبك، وماذا دار من كواليس بخصوص طعنك على هذا الشطب وهل المحكمة قامت بإلغاء هذا الشطب.

انت دمرت نادي الزمالك ومنذ ان تم طردك خارج النادي تسعى مرارا وتكرارا إلى تدمير النادي، تم شطبك بسبب تقرير جهاز الرقابة الإدارية المحترم، الذي اكد بأنك قمت بعمل الكثير من المخالفات وأهدرت 984 مليون جنية من اموال النادي، لانريد ان نرى وجهك ولا نسمع صوتك وان عدتم عدنا

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة