اخبار الزمالك

مرتضي منصور يكشف موقف الكاف من يافطة”نادي القرن”.. وموقف الزمالك

عاد ملف نادى القرن في تصدر المشهد الرياضي مجددا وذلك بعدما اعلن مسؤولي نادى الزمالك عن إعداد ملف كامل خلال الفترة المقبلة لتقديم شكوى به لدى المحكمة الرياضية الدولية لإثبات حق النادي في اللقب.

وكان المستشار مرتضى منصور أثار حالة من الجدل فى الوسط الرياضى بعد تركيب يافطة ضخمة على اسوار النادي عليها عبارة “الزمالك بطل القرن الحقيقي.. بالإنجازات مش بالمحسوبية والمجاملات”.

وأثارت “اللافتة” حالة من الجدل على مواقع التواصل وكشفت بعض التقارير الصحفية أن الزمالك معرض للعقوبة من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب هذه اليافطة.

ومن جانبه كشف المستشار مرتضى منصور عن موقف الإتحاد الإفريقي من تركيب الزمالك لليافطة، مشيرًا إلى أن مسؤولي الاتحاد طلبوا من نادى الزمالك إزالة شعار الـ”كاف” الموجود على اليافطة.

وأضاف “منصور” فى تصريحات تليفزيونية لقناة “صدى البلد” أنه سيتم ازالة الشعار بعد إجازة عيد الفطر، موضحًا أن سيتم استمرار وضع اليافطة بعد إزالة الشعار منها لحين الانتهاء من إعداد الملف الخاص بالقضية وتقديمه لدى المحكمة الرياضية الدولية.

وكان أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كلف الرباعي ” أحمد جلال إبراهيم وهاني زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور ” بهذا الملف، ومن المقرر أن يتم جمع كافة الملفات الخاصة بالقضية مع إرفاق كافة المستندات التي تثبت حق النادي في اللقب وعرضها عليه قبل التقدم بها بشكل رسمي للجهات المختصة.

تفاصيل خطة الزمالك للدفاع عن حقه في لقب “نادي القرن” – فيديو

اترك تعليقك علي الخبر
الوسوم
إغلاق
إغلاق