اخبار الزمالك

نجم الزمالك السابق على أعتاب الدوري التونسي

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن اقترب نجم الزمالك السابق، حمدي النقاز من الانتقال إلى النجم الساحلي التونسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة تونس الرقمية بأن النقاز بات قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى النجم الساحلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد انتهاء عقده مع سودوفا الليتواني عقب نهاية الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة التونسية أن المفاوضات بين النقاز ورضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي أخذت منحنى إيجابي وأن النقاز أصبح على أعتاب العودة إلى النجم الساحلي من جديد في الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة التونسية أن حمدي النقاز رحل بشكل مفاجئ عن الزمالك وأعلن فسخ تعاقده من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدي النادي الأبيض وأعلن بعدها الانتقال إلى سودوفا الليتواني بعقد لمدة 6 أشهر فقط.

وأشارت الصحيفة التونسية إلى أن النقاز متواجد حالياً في تونس بسبب إيقاف النشاط الرياضي خوفا من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد والمعروف بفيروس

وكان القضاء التونسي قد اصدر حكم منذ أسابيع قليلة ضد حمدي النقاز بالحبس لمدة 4 أشهر وغرامة 100 دينار بسبب التعدي على موظف عمومي ومخالفة تعليمات التجول في تونس

قبل أن يسئانف النقاز على الحكم الصادر ضده وقررت المحكمة الابتدائية بسوسة الحكم عليه بالحبس 4 أشهر وغرامة 100 دينار مع تأجيل التنفيذ ليتم الإفراج عنه بشكل رسمي.

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع نجم بيراميدز

close