اخبار الزمالك

نيبوشا:تجربة الزمالك الأجمل في حياتي.. وأتمنى العودة إلى مصر – فيديو

أكد المونتينيغري نيبوشا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أنه إذا استمر في قيادة القلعة البيضاء كانت تجربته ستكون إيجابية.

وقال نيبوشا خلال لقاءه عبر برنامج “ملعب أون تايم”،  عبر قناة “أون تايم سبورت”، اليوم: “بالتأكيد إذا استمريت أن تكون إيجابيًا دائمًا سيكون المردود إيجابي، والزمالك التجربة الأجمل في حياتي، ولدي علاقات طيبة مع المدربين واللاعبين أكثر من شئ آخر”.

وأضاف: “كرة القدم بشكل عام هي أساس خلق علاقات طيبة بين الناس، وأنا فعلت ذلك مع الزمالك، بالتأكيد أفتقد الأجواء في مصر، انا لم أحقق بطولات في مصر، ولكن بالتأكيد أرغب في العودة إلى مصر وتحقيق البطولات”.

وواصل: “كان وقتا رائعا منذ 3 سنوات عندما كنا نلعب في البطولة العربية، جئت إلى القاهرة ولم أكن أعرف الأجواء وهل سأستمر حتى المباراة النهائية أم لا، ولكني حققت نجاحات وفزت على الأهلي و وجودي مع الزمالك كان من أبرز مراحلي التدريبية”.

استكمل: “لدي علاقة طيبة مع لاعبي الزمالك خاصة بعد تحقيقهم للبطولات، وتواصلت معهم بعد حصد البطولة الإفريقية، وعمرو جمال كان معي في الصفاقسي ولم نتمكن من قيده في القائمة بسبب بعض المشاكل الإدارية”.

 

اختتم: “عندما كنت لاعبًا كان يوجد ديكتاتورية من المدرب على اللاعبين، ولكن في الوقت الحالي لم تعد هذه الطريقة مفضلة، ومهمتي أن أجعلهم أفضل على المستوى الفني والشخصي”.

الزمالك يتخذ إجراءات جديدة لمنع تفشي فيروس كورونا – فيديو 

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق