اخبار الكرة المصرية

هاني حتحوت يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة حسام عاشور مع الأهلي.. وسبب الخلاف مع تركي آل شيخ _فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش” على قناة صدي البلد كواليس أزمة حسام عاشور لاعب النادي الأهلي ومجلس إدارة الفريق بسبب مباراة إعتزالة.

وكان حسام عاشور قد خرج غاضبا في فيديو له مساء أمس السبت ليعلن عن إندهاشة من تجاهل مجلس إدارة الفريق من تنظيم مباراة إعتزالة بعد الإتفاق مع النادي والمستشار تركي آل شيخ على تنظيمها.

وأشار “هاني” أنه مسؤلي نادي الأهلي اوضحوا في ردهم على عاشور أن اللاعب تقدم بطلب من خمسة ابام لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بموافقتة على عرض مجلس إدارة الفريق بإعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الحالي مع إقامة مباراة إعتزالة.

واوضح انه بحسب رواية مسؤلي الاهلي فإن عاشور ابلغ مدير الكرة ان شركة خاصة هي التي ستتولى إقامة المباراة على ان بتنازل اللاعب على كافة مستحاقتة المالية لصالح اللاعب، وبسؤالة عن وضع الشركة أوضح أنه المستشار تركي آل شيخ ااذي سيتولي تنظيم المباراة.

واضاف “هاني” أنه بعد مرور 24 ساعة ابلغ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بالموافقة علل إقامة مباراة الإعتزال بين الأهلي وألميريا الاسباني المملوك للمستشار تركي آل شيخ، ثم عاود اللاعب وطلب الحصول على قرار موافقة مجلس إدارة الفريق بشكل مكتوب وهو ما تم بالفعل.

وتابع:” مجلس إدارة الأهلي تفاجا حسب راويتهم ان اللاعب اعد فيديو لشكر المستشار تركي آل شيخ على تنظيمة مباراة إعتزالة دون التطرق او ذكر الدور الذي قام به مجلس إدارة النادي مع اللاعب وتقديرهم له وموافقتهم على إقامة مباراة الإعتزال بالمجان، وطلب مجلس إدارة الفريق من عاشور بإعادة تصوير فيديو جديد على أن يوجهة فيه اللاعب الشكر لمجلس إدارة الأهلي على دورهم مع اللاعب”.

وواصل:” الكابتن محمود الخطيب كانت لدية ظروف خاصة حيث تعرض نجلة لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفي وتم الاتفاق مع عاشور على تاجيل الأمر لمدة 12ساعة نظرا للإنشغال الخطيب، ثم وافق اللاعب وبعدها تفاجا مجلس الأهلي ببسوت المستشار تركي آل شيخ وفيديو حسام عاشور الاول الذي وجه فيه الشكر للمستشار فقط”.

مرتضى منصور يعلن عن خارطة جديدة لـ قناة الزمالك

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق