اخبار الزمالك

الزمالك يرفض التفريط في خدمات مدافع الفريق .. تعرف على التفاصيل

يسعى مسؤولو نادى نادى الزمالك لفرض حالة من الاستقرار الفني داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال الحفاظ على العناصر الأساسية والمتميزة للفريق وعدم عرضهم للبيع.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق عن تلقي عدد من لاعبي الفارس الأبيض عدد من العروض الداخلية والخاريجية للرحيل عن صفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد.

ومن جانبه أكد طارق يحيى مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة الزمالك أن مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور تمسكت بإستمرار محمد عبد الغني نجم دفاع الفريق.

وأشار إلي أن عبدالغني تلقى عدد من العروض خلال الفترة الماضية من عة أندية بالدوري الممتاز لكن مجلس إدارة نادى الزمالك رفض فكرة مناقشة تلك العقود وطالبت اللاعب بالتركيز مع الفريق.

وأكد على أن الزمالك متمسك بعد الغنى نظرًا لمستواه الفني المتميز بجانب حاجة الفريق إلى خدماته خاصة في مركز قلب الدفاع والذى يوجد به محمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبدالسلام.

وفي سياق متصل يستعد مجلس إدارة نادى الزمالك لعقد جلسة حاسمة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لحسم ملف الصفقات الخاصة بالموسم الجديد وعودة اللاعبين المعارين.

 

الزمالك يكشف حقيقة المفاوضات مع نجم الإسماعيلي 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة