اخبار الزمالك

خالد بوطيب يسخر من ازالة صورته من احتفال الزمالك بالكونفدرالية- صورة

أبدى المغرب خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، دهشته بعد إزالة الحساب الرسمى للفارس الأبيض عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” صورته من إحتفالات الفريق الأبيض بالتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية، فى العام الماضى.

حيث نشر الحساب الرسمى للزمالك الصورة منذ يومين معلقين عليها: “في مثل هذا اليوم من العام الماضي، كنا على موعد مع انطلاقة العاصفة البيضاء لحصد البطولات بعد أن استطاع الزمالك حصد لقب البطولة الكونفدرالية، عقب فوزه على فريق نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح”.

وقام بوطيب بإعادة نشر الصورة على حسابه، مبديًا دهشته بعد إزالة صورته، حيث قام اللاعب بإعادة نشر الصورة قبل وبعد التعديل، موجهًا الشكر لجماهير الزمالك التى حرصت على دعمه.

 

خالد بوطيب يسخر من ازالة صورته من احتفال الزمالك بالكونفدرالية- صورة

وتتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية النسخة الماضية، لأول مرة فى تاريخه على حساب فريق نهضة بركان بطل المغرب فى اللقاء الذى أقيم باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى إياب نهائى البطولة الكونفدرالية بنتيجة 5 / 3 بضربات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد.

وكانت إدارة الكرة بنادى الزمالك تلقت اتصالات من جانب محمد عزيز، وكيل المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأبيض الذى تم فسخ التعاقد معه، وذلك لنقل رغبة اللاعب إلى إدارة الزمالك فى الحل الودى لتلك المسألة، بعدما قامت إدارة قلعة ميت عقبة بفسخ التعاقد مع اللاعب وإرسال خطاب للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بأنه متغيب عن الفريق لمدة شهرين ورفض إجراء عملية جراحية فى ركبته، لذا تم فسخ التعاقد معه من جانب الزمالك مع الاحتفاظ بأحقية النادى فى التعويض.

وجاءت اتصالات وكيل اللاعب المغربى للحديث مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، حول إمكانية الحل الودى مع بوطيب، خاصة أن الأخير لا يرغب فى تقديم شكوى ضد الزمالك فى الفيفا، ولديه رغبة فى حل كافة الأمور مع النادى الأبيض بالتفاوض الودى.

بيان رسمي | نادي أسوان : أبناء أسوان لن يقبلوا بإهانة شيكابالا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة