اخبار الزمالك

شاهد أول ظهور لـ أدم شيكابالا رفقه الأباتشي | صورة

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي أول صورة لـ “أدم” نجل قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ، رفقة لاعب الزمالك السابق “محمود فتح الله” .

شاهد أول ظهور لـ أدم شيكابالا رفقه الأباتشي | صورة

الجدير بالذكر أن أصدرت لجنة ضبط الأداء الإعلامي الرياضي بيان رسمي ضد إهانة جماهير الأهلي لـ شيكابالا ، و حملات التشوية و العنصرية التي يتم تداولها خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي ، من قبل الجماهير الحمراء .

و جاء نص البيان كالتالي :-

تابعت لجنة ضبط الأداء الإعلامي الرياضي بمزيد من الأسف ما شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة ، من خروج عن الأخلاق والأعراف المجتمعية من قبل عدد من المتعصبين الذين لا يقدرون الرياضة وقيمها النبيلة ،التي تقرب ولاتباعد وتدعو للمحبة والتسامح وتقبل الآخر،ضد منافسين في واقعة تنذر بالخطر وتزيد الاحتقان الذي حذرت منه اللجنة في مواقف كثيرة سابقة ،سممت أجواء التشجيع الرياضي وحولته عن مساره الطبيعي الذي كان يضفي على المنافسة الرياضية متعة وإثارة محمودة .
وأضاف : أن اللجنة وهي تعرب عن أسفها لما يجرى على الساحة الرياضية من تجاوزات بدأت من خلال برامج تلفزيونية لم ترتدع من العقوبات التي وقعت عليها وانتقلت منها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، تجدد دعوتها للجميع بالالتزام بقيم الرياضة النبيلة ، وتدعو رؤساء الأندية ومسؤوليهاونجوم اللعبة ووسائل الإعلام بتحمل مسؤلياتهم الوطنية والمهنية كل في موقعه ، في التصدي لهذه الظاهرة التي تسئ للمجتمع المصري كله ، فلا أحد يقبل بظاهرة الطعن في الأعراض او الذمم التي انتشرت انتشار النار في الهشيم .
واختتم : “علينا جميعا ان نتعاون من أجل إيقاف هذه الظاهرة واجتثاثها من ملاعبنا واعلامنا لتعود لرياضتنا سماحتها ولعلاقاتنا الإنسانية صفاءها”.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة