اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فيديو | أحمد شوبير ينفعل على الهواء بسبب اللجنه الخماسيه .. ويتهكم على مندوبه الفيفا على الهواء

كشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” تفاصيل اجتماع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم وسارة سالمون مندوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتهكم الاعلامي احمد شوبير على ساره سالمون مندوبه الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بسبب اجتماعها مع اللجنه الخماسيه المعينه لادارة اتحاد الكرة المصري , مؤكدا ان هذا شأن داخلي ليس لها اي علاقه به.

وأشار إلى ان الإجتماع كان بخصوص اللأئحة المنظمة للإتحاد ولم يتم التطرق لبند الثماني سنوات، مشيرا إلى أن احد اعضاء اللجنة كان يريد تقيد هذا البند بالعمل في مجال الإعلام ولكن تم رفض هذا الإقتراح.

واضاف “شوبير” خلال تقديمة حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” :” تم الاتفاق على عدم الإعتراف بمركز التسوية في اللجنة الأولمبية الدولية وفي حال حدوث اي مشكلة من لاعب او مدرب اجنبي بتوجهة مباشرة إلي المحكمة الرياضية الدولية واللاعبين المصريين على لجان الإتحاد”.

وتابع:” الإنتخابات ستكون خلال 4سنوات والنائب سيكون فرد من الخارج يأتي بالإنتخاب، واللجنة صممت أن يبقي بند ال 8 سنوات كما هو دون تغيير والقرار النهائي سيكون بيد الجمعية العمومية”.

وواصل:” تم الاتفاق ان عدد اعضاء الاتحاد يكون 9 اعضاء بالإضافة إلي عنصر نسائي وحيد، وسيكون هناك أجتماع ثالث بعد اسبوع من الآن”.

شاهد انفعال احمد شوبير على الهواء :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!